جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

مدير أمن القليوبية يكرم قوة أمنية بمركز طوخ لجهودها في العمل

modeeer-amn-alqaliobia-yousr-2309

بنها – أ ش أ 
كرم اللواء محمود يسرى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، 4 خفراء من قوة مركز شرطة طوخ، وذلك تقديرا لهم على اكتشافهم واقعة سرقة أحد خطوط البترول الخاصة بأنابيب بترول مسطرد المار أسفل أحد المنازل دائرة المركز.
وقام مدير الأمن بتسليم الخفراء شهادات تقدير ومكافآت مادية تقديرا لتفانيهم فى العمل، مؤكدا خلال التكريم أن أفراد جهاز الشرطة يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن الوطن ويتعرضون يوميا للمخاطر من قبل العناصر الإجرامية الخطرة.

وأشار إلى استمرار الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والبلطجية وقطاع الطرق الذين يرتكبون أعمال بلطجة ويروعون المواطنين.

على صعيد آخر، أعلنت إدارة الأمن الإدارى بجامعة بنها رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الثانى التى تبدأ غدا “الأحد” بالتعليم المفتوح بكلية الحقوق.

وقال زين سرحان، مدير إدارة الأمن المدنى بالجامعة، إنه تم تمشيط المدرجات والخيام وقاعات الامتحانات باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن للكشف عن أى مواد مجهولة بجوار اللجان.

وأوضح سرحان أنه تم عقد اجتماع مع مسؤولى الأمن بالكليات، مطالبا بفرض السيطرة الأمنية على جميع البوابات ومراقبة الأسوار لمنع تسلل أية عناصر من خارج الجامعة، وتوزيع طفايات الحريق على منشآت الجامعة للاطمئنان على منظومة الدفاع المدني والحريق.