جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

محمود فارس: «حواري بوخارست» بدايتي الحقيقية

322452_0

قال الفنان محمود فارس، إنه يواصل تصوير مسلسل «حواري بوخارست» بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أن يقوم بدور شخصية «معوض» شاب متهور وهو الأخ الأصغر للفنان أحمد سلامة في أحداث المسلسل.

وأضاف «فارس» : «تسلمنا حتى الآن 15 حلقة، أسعى في المسلسل لأكون مكان كبير الحارة أحمد سلامة في الدور من خلال وضعه في مشاكل كثيرة والتأمر عليه، وهو تاجر مخدرات، وأيضا تجمعني مشاكل وصراعات مع سيد بوخارست والذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة، وأقوم أيضَا بدور مدمن مخدرات».

وتابع: «العمل أكشن وتشويقي وإجتماعي، وأحمد الله فهذا العمل يعتبر الأول لي من حيث عدد المشاهد فأنا اظهر في كل الحلقات، ويعتبر المسلسل هي فرصتي وبدايتي الحقيقية في الفن، فهذا تعاملي الثاني مع أمير كرارة والمنتجة دينا كريم، وأعتبر مسلسل حواري بوخارست هو بدايتي الحقيقية».

واستكمل: «أمير كرارة نجم كبير، واحبه كثيرًا على المستوى الأنساني وهو يسير على نفس خط خالد صالح مع فارق السن، وأمير فنان عملاق، وبعيدًا عن الشق الفني هو انساني وحترم بشكل كبير».

وعن عملة مع المخرج محمد بكير: «من أفضل المخرجين في مصر فهو صاحب ايقاع سريع وقوي، فأنا تعاملت مع يوسف شاهين ومروان حامد وكاملة أبوذكري وغادة سليم وشادي الفخراني ومحمد على ومحمد جمال العدل، وخالد يوسف، وتامر محسن، فحظى كان جيد في وقوفي مع هؤلاء المخرجين».

وعن المسرح: «أنا من فرقة أبناء النيل المسرحية، التي كان عضو فيها الفنان خالد صالح رحمه الله، وافتتحنا بها محكى القلعة، وقدمنا على الهناجر والأوبرا، وقدمنا عروض في المسرح القومي، فأنا بدايتي كانت دائمًا مسرحية».

وعن السينما: «كان أخر عمل قدمته في فيلم (قط وفار)، وبدأت منذ أربعه أشهر بروفات فيلم (اشتباك) مع المخرج والمؤلف محمد دياب، وهو يتحدث عن الثورة، وإنتاج محمد حفظي، وبطولة مجموعة من الشباب، وأقوم في الفيلم بدور عسكري أمن مركزي».