حوادث و قضايا

إصابة ضابطي شرطة ومدنيين خلال مشاجرتين بالأسلحة النارية في القليوبية

qj3o58wz1922

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم الأبعاء، من فض مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين طرفين بمركز الخانكة، وأسفرت عن إصابة ضابط شرطة ومحامٍ، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقى المقدم أحمد الخولي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية وسقوط مصابين بناحية سرياقوس، دائرة المركز، وتم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وتبين وقوع مشاجرة بين طرف أول أحمد طلعت عنبه وشهرته (حمادة – 33 سنة – محامي) مصاب بطلق ناري في الفخذ الأيسر، وطرف ثانٍ حسام حسين الزغبي وزكي جلال الجابري وشقيقه رفاعي جلال الجابري وعيد شحاته الجابري.

وأثناء فحص البلاغ، تعدى «م. س. – أخصائي حاسب آلي بالهيئة العامة للطرق والكباري» على قوات الأمن بالسب والشتم، وحرض الأهالي على التجمهر لتمكين الطرف الثاني من الهرب، مما أسفر عن إصابة الملازم أول أحمد سلامة بسحجات بالبطن والجسد نتيجة التماسك والتدافع، إلا أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة.

وفي مدينة قليوب، أصيب ملازم شرف شرطة وعامل برش خرطوش بإصابات متفرقة بالجسد نتيجة إطلاق الرصاص عليهما.

تلقى المقدم أحمد حماد، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية قلما، دائرة المركز، وتم إخطار العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين إصابة الملازم شرف إمام بدر محمد (51 سنة) من قوة أمن الإسماعلية برش خرطوش بالبطن وأعلى الصدر، وعلي جمال سيد 30 سنة عامل مصاب برش خرطوش بالوجه والعين اليمني، وذلك حال قيام المدعو مصطفى صلاح عبدالعزيز (23 سنة – نجار) بمعاتبته لزواجه من أخرى، ووقعت المشاجرة وتعدى كل منهما على الآخر بالضرب، وأطلق الأخير عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته متسببًا في إصابتهما.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وطلقتين من ذات العيار، وأقر بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه الثاني بالزواج من أخرى، الأمر الذى حدا به للانتقام لشقيقته، وتولت النيابة التحقيق.