جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

اجتماع بمحافظة الدقهلية لتنشيط السياحة

204281

اجتمع حسام الدين إمام، محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، بمسئولي هيئة تنشيط السياحة وغرفة السياحة والتنمية البشرية في إطار اهتمام المحافظ بالنشاط السياحي ومجالات قطاع السياحة، بهدف وضع محافظة الدقهلية على الخريطة السياحية لمصر .

حضر الاجتماع محمد عبد الله، رئيس غرفة شركات السياحة، والدكتور ثروت الديب، وكيل كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة، ومسئولي قطاع الاثار بالدقهلية، ومسئولي التنمية البشرية بديوان عام المحافظة .

وخلال الاجتماع أكد السكرتير العام لمحافظة الدقهلية اللواء احمد صالح الادكاوى، أن المحافظة حريصة علي تطوير الأداء السياحي واستغلال كافة المواقع السياحية والأثرية لمحافظة الدقهلية الاستغلال الأمثل الذي يهدف أولاً و أخيراً إلى وضع الرؤية الفنية التي يمكن من خلالها وضعها في مكانها الطبيعي بين باقي المحافظات على الخريطة السياحية لمصر .

وشدد الادكاوى، على ضرورة التنسيق والتعاون بين هيئة الاثار وغرفة تنشيط السياحة بهدف تنفيذ خطة لإقامة الحديقة المتحفية بتل الربع كأحد المواقع الاثرية الهامة بمحافظة الدقهلية، مطالبا كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتقديم كافة أوجه الدعم و الرعاية اللازمة لهذه الهيئة حتى يتسنى لها القيام بالمهام المحددة في مجال التنشيط السياحي على أكمل وجه.