جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

جمال سليمان يلتقي سمية الخشاب في “عودة الشيطان”

2015-635575253866440411-644_main

يعود سليمان ليلتقي بسمية الخشاب مرة أخرى من خلال مسلسل “عودة الشيطان” الذي يكتبه ناصر عبد الرحمن ومن إخراج حسني صالح، وذلك بحسب ما أكده المخرج حسني صالح.

وقال حسني صالح إنه سيعقد جلسة تحضيرية الأسبوع المقبل مع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، بعدما تماثل الأخير للشفاء من أجل الاتفاق على الأغاني التي سيتضمنها المسلسل، والذي سيقدم باللهجة الصعيدية، على أن يكون على الحجار هو من سيؤديها، حيث أكد المخرج أنه لا يستغني عن الحجار أبدا.

وحول ما إذا كان هذا المسلسل سيكون الجزء الثاني من العمل الذي قدم قبل 9 سنوات، رفض المخرج أن يتحدث عن هذا الأمر، مؤكدا أن ما سيكتبه ناصر عبد الرحمن سيقوم هو بتصويره على الفور، خاصة وأن المؤلف هو واحد من الكتاب الكبار في الدراما المصرية، غير أنه شدد على أن الأحداث الخاصة بالمسلسل ستكون مستقلة للغاية والجمهور هو من سيشاهد ويحكم في النهاية.

أما توقيت عرض العمل فلن يكون مرتبطا بشهر رمضان المقبل، حسب تأكيدات المخرج الذي أوضح أنه ينتظر انتهاء المؤلف من كتابة النص الدرامي من أجل أن يشرع في تصوير المسلسل الذي ينتجه أحمد الجابري، على أن يعرض بعد انتهاء تصويره.

وأشار صالح إلى أن المسلسل يشارك في بطولته إلى جوار سليمان وسمية الخشاب كل من يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبد العزيز مخيون ونبيل الحلفاوي.