أخبار المحافظات

محافظ الجيزة يزور مطرانية الكاثوليك للتهنئة بعيد الميلاد – الجريدة

1363257505قام الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، الخميس، بزيارة مطرانية الجيزة للأقباط الكاثوليك، للمشاركة في احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، إلى جانب تقديم التهنئة، وكان في استقبال المحافظ الأنبا أنطونيوس عزيز، مطران الأقباط الكاثوليك بالجيزة.

وأكد المحافظ أن المشاركة في الاحتفال وتقديم التهاني تأتي في إطار المشاعر الطيبة التي تسود المسلمين والمسيحيين في المناسبات المشتركة، انطلاقاً من الوطن والنسيج الواحد الذي يربطهم عبر قرون طويلة.

من جانبه، قال الأنبا أنطونيوس عزيز، مطران الأقباط الكاثوليك بالجيزة، إنهم يقدرون المشاعر الطيبة من جانب محافظ الجيزة والقيادات التنفيذية والزيارة التي تتكرر كل عام.

في السياق نفسه، من المقرر أن يقوم المحافظ أيضاً بزيارة مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوذوكس، والكنيسة الإنجيلية الأسبوع المقبل، لتقديم التهنئة بنفس المناسبة.

رافق المحافظ في الزيارة نائبيه، اللواءن أسامة شمعة، وعلاء الهراس، واللواء محمد الشيخ، السكرتير العام، والمهندس راضى أمين، السكرتير العام المساعد، وعزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، وتيسير عبدالفتاح، رئيس حى جنوب الجيزة، وممثلى الأزهر الشريف، ومديرية أوقاف الجيزة.