ثقافة و فن

حمل “روبي” يضع “أرض النعام” في ورطة

201503250500756

تعيش الفنانة المصرية روبي الآن في حالة ترقب شديدة في انتظار مولودها الأول من زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، وهو ما وضع صناع مسلسل “أرض النعام” والذي تشارك في بطولته، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم في ورطة كبيرة، بعد أن أخبرتهم الفنانة المصرية برغبتها في تأجيل تصوير مشاهدها حتى تضع مولودها الأول خوفاً من تعرضها لأي إجهاد نتيجة التصوير قد يسبب لها ولمولودها مشاكل صحية.

والجدير بالذكر، أن روبي ظلت تحيط خبر زواجها بأسوار من السرية والكتمان، حتى تفاجأ الجميع في حفل زفاف شقيقتها الفنانة ميريهان بخاتم زواج في يدها اليسرى ما جعل الكثيرين يتساءلون عن سر ارتدائها هذا الخاتم، إلا أنها خرجت وأعلنت خبر زواجها من المخرج.

ورغم أن منتج العمل عاطف كامل، أكد أن المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان وفي نفس الوقت أعلن تمسكه الشديد بروبي لبطولة المسلسل وعدم رغبته استبدالها ببطلة أخرى، إلا أن ذلك ستكون نتيجته واحدة فقط، وهي تأجيل العمل لما بعد ولادة الفنانة المصرية وهو ما يعني خروج المسلسل من الموسم الرمضاني القادم الذي لم يتبقَ عليه سوى أقل من 90 يوماً من الآن.

“أرض النعام” بدأت شركته المنتجة تصويره منذ أسبوع بدون روبي، ويُشارك في بطولته إلى جانبها، رانيا يوسف وأحمد زاهر ومروة عبدالمنعم ونسرين إمام وأحمد مالك ومي عمر وأشرف زكي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج غادة سليم.

والطريف في الأمر أيضاً، أن شقيقة روبي هي الأخرى تنتظر مولودها الأول من زوجها إسلام صيام لاعب كرة القدم بنادي غزل المحلة، واللذين كان حفل زفافهما السبب الرئيسي وراء معرفة الناس بزواج روبي السري.