أسرة و مجتمع

هدى الجار الله تطلق أحدث كولكشن لأزياء رمضان

اطلقت مصممة الأزياء هدى الجار الله كولكشن الرمضاني 2021، والذي يحتوي على من ٣٠ الي ٤٠ قطعه متميزه، حيث ضمت إلى المجموعة قطع من القفطان المغربي والجلابيه والساري الهندي لتكون مزيج متميز من عده حضارات مختلفة. لتطلق رساله رمضان للجميع بتعدد الثقافات المجتمع استخدمت العديد من الاقمشه الراقيه من الكريب والحرير والشيفون والشانتون لتمزج الحاضر مع الماضي وتطلق كولكشن معاصر للقفطان والجلابيه.

كما طرحت مصممة الأزياء تصميماتها على حسابها الرسمي في الانستغرام حيت ارتدت الفنانة أمل العوضي والإعلامية حليمة بولند والإعلامية لولو العسلاوي والفنانة هيا الشعيبي والعديد من المشاهير من هذا الكولكشن الجديد.

وتقدم هدى الجار الله أحدث صيحات الموضة العالمية أو الهوت كوتور من فساتين أعراس وسهرة وكانت محط انظار الجميع من سيدات المجتمع الراقي والمشاهير ، وتميزت بالقفطان المغربي.

يذكر أن هدى الجارالله مصممة أزياء كويتية حصلت على بكالريوس التربية، وتهوى الرسم حيث كانت موهبة من الصغر، وتحب الألوان ودمجها وتكوين لوحة فنية تعبر عن ما في داخلها ثم عملت في مجال الأزياء والتصميم من عام ٢٠٠٩م لتعبر عن شغفها في الرسم ودمج الألوان وتكوين لوحة فنية من خلال قطع متقنة.