جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

اخبار عربية

أمير سعودى يحصل على الدكتوراة فى العلاقات بين السعودية وإيران

IMG_3039
الامير د. تركي بن خالد بن سعد

 

حصل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور تركي بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز على درجة الدكتوراه من جامعة كينجز كولج لندن (king’s College London ) في دراسات الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط (Middle East and  Mediterranean Studies ) .

 

وجاء موضوع البحث عن  تاريخ العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وإيران منذ عام  ١٩٢٩م – ٢٠١٤ م  ، وقد تطرق البحث إلى العلاقات بين البلدين منذ توقيع اتفاقية الصداقة بين البلدين في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز عام ١٩٢٩م  والأحداث التي مرت بها المنطقة منذ ذلك التاريخ ومدى تأثيرها على هاتين القوتين الإقليميتين.

وقدمت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية في لندن للأمير تركي بن خالد التهاني والتبريكات على التخرج وحصول سموه على درجة الدكتوراه من جامعة كينجز كولج لندن  (king’s College London )  في دراسات الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز التهاني من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء والسفراء والأهل والأصدقاء بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه.

هذا وقد صرح صاحب السمو الملكي الامير تركي بان ما وصل اليه من درجة الدكتوراه هو اهداء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز واضعاً علمه تحت تصرف المملكه العربيه السعوديه والشعب السعودي الذي يدين له بالفضل في كل ما وصل اليه.