جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

دين ودنيا مقالات

أوصاف القوم الذين يرجعون كفار آخر الزمن !!!

 

《وماذا بعد 》
أوصاف القوم الذين يرجعون كفار آخر الزمن !!!
قد لا يفهم الكثير كلامي فهذا من علوم آخر الزمن والراسخون فى العلم النبوي الحقيقي من الذرية النبوية هم واحدهم الوارث لهذا العلم المحمدي والمنهج المحمدي الخالص.
الأمة الإسلامية اليوم لا تطبق 20 % من الدين الإسلامي الحنيف والاسباب كثيرة لا تعد ولا تحصى أهم سبب أبعاد ذرية أهل البيت النبوي عن المنابر ومحاربتهم والطعن والتشكيك فى انسابهم وسلب حقوقهم الشرعية .فلا خير فى دين يخرج من غير البيت النبوي فهم أدرى بما نزل على رب هذا البيت القرشي الهاشمي بيت عبدالمطلب ابن عبدمناف .
وعندما نتحدث عن بيت النبوة يذكر فى مقدمة هذا البيت بعد سيدنا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم سيدنا ومولانا الامام علي بن أبي طالب عليه السلام وكرم الله وجهة ورضي الله عنة . الذي تربى فى حجر رسول الله منذ نعومة اظافرة فلا يترك علمة إلا المنافقون أصحاب الهوى الذين يسعون إلى الدنيا وطلبها .

الشاهد بالموضوع أن سيدنا الامام على علية السلام قال ما تعلمة من حضرة النبي مباشر قال “سيرجع قوم من هذة الأمة عند إقتراب الساعة كفارا ، فقال رجل : يا أمير المؤمنين ، كفرهم بماذا ؟،ابالاحداث ،أم بالانكار ؟، فقال بل بالانكار ،ينكرون خالقهم ، فيصفونه بالجسم والأعضاء ”

وقد ظهر هؤلاء القوم بالفعل فتجدهم على منابر المسلمين يقولون إن الله سبحانة وتعالى له يد ورجل وعين ويجلس على كرسي والله سبحانة وتعالى ليس كمثلة شئ وهؤلاء القوم الذين يقولون هذا القول تجد منهم الحافظ للقرآن ومنهم الدكتور ومنهم من يدرس فى الجامعة وغيرها ..

وقد يسأل أحد كيف عرف سيدنا الامام على هذا والسؤال حق مشروع للجميع لمن يريد أن يفهم وينجو من جهنم من لظي .والإجابة على هذا السؤال أن فى كتاب البخاري ومسلم حديث لحذيفة ابن اليمان رضي الله عنه يقول لقد جلس رسول الله يخطب ويجيب عن جميع المواضيع الخاصة بعلوم آخر الزمن من بعد صلاة الفجر وحتي صلاة الأخير العشاء علمنا كل ما سوف يحدث حتي قيام الساعة ؟!!

ولا شك ولا جدال ولا ريب أن أمير المؤمنين سيدنا الإمام علي بن ابي طالب علية السلام تشرب هذا العلم ناهيك عن أن الامام علي الوحيد بعد رسول الله صل الله عليه وآله الذي حارب على تأويل القرآن فى حديث خاصف نعل حضرة النبي المنشور فى بخاري ومسلم أيضا ورسول الله حارب على التنزيل .

إنظر إلى المشهد والواقع الآن ظهور السلفية التكفير والهجرة والسلفية الجهادية والسلفية بوكو حرام وتنظيم القاعدة وأخيرا داعش وجميع هؤلاء يجسمون رب العزة جل جلاله وهم أنفسهم من يقولون أن آباء النبي كفار وفى النار يتظاهرون بالدين والورع وطيب القول وأفعالهم وتصرفاتهم تقول عكس هؤلاء القوم لديهم دعم مادي ضخم ومسيطرين على الإعلام ومقربين من السياسة بل خدامين وعبيد للسياسة والداعمين لهؤلاء هم عبدة الشيطان يهود الخرز وهي طائفة كل هدفها منذ بداية الرسالة المحمدية أبعاد الناس عن القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة .

أن أصبت فمن عند الله وتوفيقة واذا أخطأت فمن نفسي والشيطان ونسأل الله العفو والعافية والسلامة بالدينا والآخرة. أقول قولى هذا واستغفر الله لى ولكم