جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

وقفة احتجاجية لأسر المختطفين بليبيا الإثنين المقبل

download-436-300x157قرر  أسر المخطتفين الأقباط بليبيا تنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بجاردن سيتي بالقاهرة صباح يوم الإثنين المقبل، لتقديم مذكرة للحث على بذل الجهود الدبلوماسية من أجل الإفراج ذويهم المخطوفين بمدينة سرت الليبية قبل أسبوعين.

,يشارك في الوقفة عدد من النشطاء والحركات الشبابية والسياسية للتضامن مع الأسر المختطفين ،وذلك لحث المجتمع الدولي على التدخل لإنقاذ الوضع السىء بليبيا والإفراج عن العمال الأقباط المخطوفين في ظل انفلات الأوضاع وفشل الاتصالات الرسمية خلال الفترة الماضية في تقديم اى خطوات ايجابية تطمئن الأسر التي تخشى على أبنائها بعد إعلان جماعة تنظيم الدولة مسئوليتها عن عملية الخطف وتضارب الأنباء حول مصيرهم.

هذا ودعا المشاركون للتضامن مع فقراء أسر المخطوفين من المنيا واسيوط ،مؤكدين على أن الوقفة سلمية ، لرفع مطالبهم فقط دون استخدام اى شعارات سياسية أو دعائية فقط من أجل الوضع الانسانى لأسر المخطوفين ومن من اجل أبنائنا وأخواتنا المصريين لحث المجتمع الدولي التدخل لإنقاذ العاملين الفقراء المخطوفين.

وسوف يعقد مؤتمر صحفى بحضور أسر المخطوفين وبعض ممثلى الكنيسة عقب الوقفة بمقر حزب التجمع بميدان طلعت حرب لكشف وقائع الأزمه ووقع ومأساة الأسر.