بعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار برقية تهنئة إلى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان.

وفيما يلي نص البرقية:-

“يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان – السادس من أكتوبر – أن نعرب لسيادتكم وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة عن أصدق التهاني وأسمى الأماني.

إن بطولات وتضحيات القوات المسلحة الباسلة ستظل على مر الأيام والأعوام في وجدان الشعب وضمير الأمة، خالدة وشاهدة على ملحمة عظيمة من العطاء والفداء لتحقيق النصر المجيد وتحرير أرضنا الطيبة وتطهير ترابنا المقدس.

وفقكم الله لما فيه خير وطننا الحبيب، وكلل بالنجاح كل خطاكم ورعى مصرنا الغالية وبارك شعبها العظيم.. إنه نعم المولى ونعم النصير”.

كما بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة إلى الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وفيما يلي نص البرقية:-

“يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان – السادس من أكتوبر – أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة بأصدق التهاني وأطيب الأماني، راجياً لكم جميعاً دوام التوفيق والسداد والتقدم”.