جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

وزير الأوقاف عن رفع علم لـ”داعش”: “الإخوان” فقدت صوابها

762قال وزير الأوقاف مختار جمعة، إن جماعة الإخوان “فقدت صوابها وأحرقت كل أدوات تواصلهم مع المجتمع”، ردا على رفع أحد المشاركين في المظاهرات الداعمة للمعزول، علما أبيض يرفع شعار “القاعدة”.

وقال وزير الأوقاف، في بيان له، إن “ما قام به بعض عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى من رفع أعلام تنظيم القاعدة إضافة إلى ما يقومون به من أفعال إجرامية كقطع الطرق، وزرع المتفجرات وإلقائها هنا وهناك، مع اعتدائهم الممنهج على قوات الجيش والشرطة يؤكد أنهم فقدوا صوابهم وأحرقوا كل أدوات تواصلهم مع المجتمع، وعادوا إلى منهجهم الدموي كما أن قياداتهم تدعو إلى العنف والاغتيال جهارا نهارا عبر قنواتهم المشبوهة”.

وأشاد “جمعة” بـ”صمود الجيش والشرطة في وجه الجماعات الإرهابية الذى يستحق التقدير والتأييد من كل مصري وطني أو عربي محب لأمته ومن كل الحكماء والعقلاء الباحثين عن الأمن والاستقرار الرافضين بصدق للتطرف والإرهاب”.

وأضاف: “في كل يوم يزداد إيمان الشعب بقواته المسلحة في ظل ما ترتكبه “داعش” وأخواتها من جرائم وفظائع في المنطقة، مما يتضح معه أن الله سخر لمصر جيشا عظيما وقف حائط صد منيع في وجه هذه التنظيمات الإرهابية ليدرأ بذلك الخطر عن وطنه وأمته”.