جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

نيللى كريم«تحت السيطرة» فى المعادى

k3hqmf7j19991

تواصل الفنانة نيللى كريم تصوير أحداث مسلسلها الجديد «تحت السيطرة» فى شقة سكنية بالمعادى، ويشاركها التصوير كل من ظافر العابدين ومحمد وفيق وجيهان فاضل، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن.
تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الاصدقاء يتجمعون مجددا بعد فترة غياب طويلة عن بعضهم، ولتتوالى المفاجآت فى المسلسل الذى يكشف أنهم كانوا مدمنين على شرب المخدرات، وتم تعافيهم من هذا الادمان، كما تتكشف حقائق حول علاقة بعضهم البعض ومدى تأثير شرب المخدرات على علاقاتهم.
ويقول المنتج جمال العدل إن المسلسل يتم تصويره فى شقق سكنية بالمعادى ومصر الجديدة والتجمع الخامس، وتم ايجار هذه الشقق لفترات طويلة وصلت لـ6 أشهر، وهى مدة تصوير المسلسل بتكلفة كبيرة تخطت ربع مليون جنيه، وكل ذلك بسبب أن كثيرا من أحداث العمل يجرى تصويرها داخليا فى شقق سكنية.
كما أكد المنتج جمال العدل إن ابطال المسلسل قاموا بالسفر إلى وادى النطرون لتصوير العديد من المشاهد الخارجية هناك.
وكانت نيللى كريم قد حصلت على اجازة خلال اليومين الماضيين بسبب توقف المسلسل لقيام المخرج تامر محسن ببعض أعمال المونتاج، ومن المقرر انتهاء تصوير المسلسل قريبا.
يذكر أن «تحت السيطرة» يعتبر التعاون الثالث بين نيللى كريم والمؤلفة مريم نعوم بعد مسلسلى «بنت اسمها ذات» و«سجن النسا» الذى تم تقديمه فى رمضان الماضى، وشاركتها البطولة كل من درة وروبى وسلوى محمد على وسلوى خطاب وريهام حجاج، والعمل كان من إخراج كاملة أبو ذكرى.