جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

«نيابة» الغربية: تنفيذ الحكم بسجن المتهمة فى قضية «عنتيل المحلة» بعد القبض عليها

kalbshat 5466

أمر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية المستشار إبراهيم أبوالسعود بحبس ربة منزل «هاربه» من تنفيذ حكم بالسجن فى دعوي «الزنا» المقامة من زوجها المصري المغترب بالسعودية والتى اتهمها فيها بارتكاب واقعة ممارسة الرزيله مع «عبد الفتاح. ا» مدرب الكاراتيه صاحب القضية المعروفة اعلاميا بـ«عنتيل المحلة».

وكان اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن العميد محمد صالح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وبمعاونه الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحلة من إلقاء القبض على «رحاب .م» ربة منزل حال ارتدائها نقاب أسود اللون مطلوب ضبطها فى قضية دعوي زنا حال تواجدها بمحطة السكة الحديد بوسط المدينة بدائرة القسم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت محكمة استئناف المحلة قد أصدرت في وقت لاحق برئاسة المستشار وليد عطوة، وعضوية المستشارين تامر كشك ويوسف طارق، حكم محكمة جنح أول، بحبس مدرب الكاراتيه «عبدالفتاح. ا»، الشهير إعلاميا بـ«عنتيل المحلة الأول»، سنتين مع الشغل والنفاذ في قضية الزنا وممارسة الرزيلة مع إحدى السيدات المتزوجات.

وكانت محكمة جنح أول المحلة الكبرى، برئاسة المستشار أحمد سامي، وأمانة سر قدري الدواخلي، قضت يوم 15 يناير الماضي بحبس «العنتيل» سنتين مع الشغل والنفاذ في قضية دعوى الزنا المقامة ضده من «أمين أ» سائق يعمل بالسعودية، الذي اتهمه بممارسة الزنا مع زوجته «رحاب .م.ح»، داخل صالة رياضية ملحقة بنادي بلدية المحلة، وتصويرها في أوضاع مخلة.