جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات أخبار مصر دين ودنيا

نقيب الاشراف مرشح على قائمة فى حب مصر

نقابة السادة الاشراف
نقابة السادة الاشراف

هل “السيد محمود الشريف” نقيب الساده الاشراف الذى لم يحقق شئ اهله من الساده الاشراف سيستطيع ان يقدم شئ من خلال عضوية مجلس النواب؟ لقد تشرف بعضوية مجلس الشعب مرتين سابقا كعضو بالحزب الوطنى المنحل ولم يقدم شئ.

نحن ابناء عمومته واهله وليس بيننا خصومة شخصية ولكن نريد ان نعرف ماذا قدم لفقراء الساده وهم كثر، وللايتام والمطلقات من اعانات تعينهم علي الحياة.

يوجد الكثير من الساده الاشراف غير مؤمن عليهم ويعملون باليومية ومحتاجين رعاية طبية واجتماعية شاملة. كما يوجد الكثير من الساده الاشراف ليس لهم مقابر تسترهم عند موتهم ولا سيارات نقل موتي ولا اكفان لهم اغلب الساده الاشراف تحت خط الفقر ولا احد يرعاهم غير الله.

الان نريد ان نوضح الاتى:

إن (نقابة الاشراف) هى اقدم نقابة للساده الاشراف فى العالم حيث تاسست منذ 1300 عام تقريباً وتم اعادة انشائها فى تسعينات القرن الماضى ومنذ انشائها حتي الان ماذا قدمت الي فقراء الساده الاشراف؟ هذا موضوع يخص جميع الاشراف لان جميع الفروع من الساده الاشراف تستحق في اوقاف الساده الاشراف المنتشرة فى اغلب دول العالم الاسلامى.

اولا: اوقاف الاشراف تحت يد النقابه بموجب فرمان سلطانى صادر ١٨٩٥ م ولا احد يعلم شئ عن هذه الاوقاف. ثانيا: دخل النقابة منذ اعادة انشائها منذ اكثر من 20 عاماً وحتي الان يكفي لعمل الخير لفقراء .

سماحة نقيب الساده الاشراف مسئول مسئولية مباشرة عن المحافظة على املاك النقابة واوقافها واسترداد حق الاشراف حتي ايجارات الاوقاف المؤجرة من وزارة الاوقاف.

نحن لا نريد غير تغيير اسلوب عمل النقابة والاهتمام بالفقراء واليتامى والمطلقات من ابناء الساده الاشراف.

“السيد محمود الشريف” نقيب الساده الاشراف مرشح حاليا لعضوية مجلس النواب على قائمة “فى حب مصر”