جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

نشر اعترافات المتهمين بقتل عامل بالصف: ”التنقيب عن الآثار سبب الجريمة”

2016_11_7_17_20_25_437استمعت نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، لأقوال 3 متهمين بقتل عامل رميًا بالرصاص وإلقاء جثته بالشارع بالصف.
وأقر أحد المتهمين أمام المستشار محمود عبد العزيز وكيل أول نيابة الصف، بارتكابهم الجريمة بسبب خلافات مع المجني عليه على تنقيب عن الآثار؛ حيث أنهم كانوا يقومون بالتنقيب عن الآثار في منزل أحدهم، واثناء ذلك حدث بينهم خلاف تطور إلى مشاجرة قام على أثرها أحدهم بإطلاق رصاصة من فرد خرطوش اخترق قلب المتهم، فارداه قتيلاً فحملوا جثته وتخلصوا منها بالشارع وفروا هاربين.
ووجه شريف اسامة مدير نيابة الصف للمتهمين تهمة القتل العمد وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص كما أمرت النيابة بالتحفظ على المنزل وطلبت تحريات الاجهزة الامنية حول صحة تنقيب المتهمين والمجني عليه عن الاثار.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة اخطارا بالعثور على جثة لشخص مجهول وسط الشارع فتم تشكيل فريق بحث تراسه اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث واسفرت التحريات عن التوصل لهوية القتيل وتبين انه عامل وان خلافات مالية بينه وبين اخرين وراء ارتكابهم الجريمة.
وتببن انهم أطلقوا عليه النيران وألقوا بجثته وسط الشارع تحركت قوة امنية برئاسة العميد محمود شوقي مأمور مركز الصف والمقدم محمد مختار رئيس المباحث وتم القاء القبض على المتهمين وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.