جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

نائب محافظ القاهرة يأمر بإزالة الإعلانات المخالفة بدار السلام والمعادى

620157141345607طالب اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بتنفيذ حملــة اشغالات تضـم مسؤلى التنظيم والإشغالات، وشرطة المـرافق على منطقــة الجسر البرانـى بـدار السلام وإزالة كافة الإعلانات واليفط المعلقة بأول شارع أحمد زكى وحتى حدود حى المعادى.

كما طالب نائب محافظ القاهرة خلال جولته الصباحية بعدد من أحياء المنطقة الجنوبية، برفع كميات الرتش الموجودة بمنزل كوبرى الحرية، كما أمر بقطع المرافق واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب “كافيه” قبل أكاديميـة السادات بالمعـادى لاحتلاله الرصيف، كما طالب نائب المحافظ فى السيدة زينب برفــع جميع المخلفات من شارع القصر العينى وأمام وزارة الإسكان.

وأكد اللواء السيد نصر على ضرورة إزالة العوائق بالطريق عند سور المستعمرة بحى المعصرة حتى لا يتسبب فى أى حوادث، كما شدد على ضرورة تواجد مسؤل التنظيم بالحى بعد ملاحظته وجود دور مخالف أمـام ترسانة المعصرة والتأكد من وجود رخصة بناء.

وفى حى طرة طالب مسؤلى الإنارة بالحى بمراجعة أعمدة الإنارة والولاعات بأول كوبرى شمال طرة حتى حدود المعصرة مع رفـع كفاءة المنطقة بالكامـل وتنفيذ حملة نظافة عند مساكن الأمل حتى شق الثعبان والطريق البطئ ورفع صناديق القمامة الموجودة على جانبى الطريق.