جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

مي سليم: «شكة دبوس» عمل سينمائي مختلف

239 (1)

قالت الفنانة مي سليم إن فيلمها الجديد “شكة دبوس” يمثل مرحلة نجاح لها، نظرا لطبيعة الدور الذي تقدمه فيه، واعتبرته “عملا سينمائيا مختلفا في حياتها”.

وقالت “مي”، في حوار مع برنامج “عيش صباحك”، على إذاعة “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، إنها ترفض تكرار نفس الشخصية في أعمالها الفنية، مضيفة: “الفنان لازم يجدد ويقدم رسائل جديدة وشخصيات تخدم المجتمع، أنا مبحبش أكرر نفسي”.

وأوضحت أنها قدمت “أدوار الإدمان في أعمالها بشكل جيد، مما رشحها للحصول على جوائز عديدة”.

وأكدت أنها “محظوظة لأنها وقفت أمام خالد النبوي وأحمد السقا”، مضيفة: “لكن الفنان عايز أكثر وطماع ونفسي أمثل كوميدي”.

وكشفت مي سليم عن أسباب اعتذارها عن الظهور على مسرح “تياترو مصر”، وقالت: “اعتذرت عن تياترو مصر لأنه عايز تفرغ كامل، المسرح عايز تفرغ ووقت”.

وأضافت: “أنا مضيت معاهم العقد، وبعدها اعتذرت، لأني كنت مشغولة بفيلم شكة دبوس وأكثر من عمل آخر، وكان نفسي أبقى معاهم، وبقولهم مبروك”.

وأوضحت أن سبب تأخر ألبومها الغنائي لعام 2016 بسبب “ظروف سياسية، وأحداث خارجة عن إرادتي، وكذلك انشغالي في أعمال رمضان الدرامية”.

وناشدت شركة “مزيكا” المنتجة للألبوم طرحه في السوق، قائلة: “نزلوا الألبوم”.

وتابعت: “بقول للمخرجين والمنتجين عايزة أمثل أدوار كوميدي، لأني أرغب في مفاجأة الجمهور”.

وأكدت أنها ترغب في تقديم برنامج تليفزيوني، مضيفة: “لو اتعرض عليا هوافق ونفسي أقدم برنامج أطفال”.

وقالت إنها “ترفض الأدوار (غير المحترمة)”، مؤكدة أنها “لم تستقر على أي عمل فني حتى الآن”، وأضافت: “أنا متقبلة النقد، وبحاول أعمل الجديد وأبقى مختلفة”، مؤكدة أنها “ترغب في عمل شخصية (فتاة مجنونة)”.

وعن سبب ظهورها “طويلة في المسلسلات والأعمال الفنية”، قالت “مي”: “أنا مش طويلة خالص يا جماعة، ولكني بلبس كعب طويل أوي، وبحب أبان فرعة وممشوقة”.