جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

ميدو لعصام عبدالفتاح: «الحكام بره بتتعاقب وبتعلن العقوبة»

378305_0

قال أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للإسماعيلي، إن الحكام في الخارج تعاقب، عقب الأخطاء، ويتم إعلان العقوبات، موجهًا حديثه لعصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام.

أخبار متعلقة

بالفيديو.. ميدو عن تقبيله حسن شحاتة: احترام وتقدير لأحد رموز الزمالك والكرة المصرية

بالفيديو.. ميدو منتقدًا حكم لقاء الإسماعيلي والداخلية: «لو عايزين المنافسة بين الأهلي والزمالك بس قولولنا»

ميدو يتمسك بالصاعد أحمد هاني

وأضاف، في تصريحات تلفيزيونية، عقب خسارة فريقه من الداخلية، أن «كل ما نطلبه إن لجنة الحكام تعترف بأخطاء الحكام، ويكون في مصارحة، أتمنى كابتن عصام يكون عارف إن في مشكلة في الحكام»

قال «عبدالفتاح»، رئيس لجنة الحكام، إن فريق الإسماعيلي له ركلة جزاء صحيحة أمام الداخلية لم يحتسبها الحكم محمد الحنفي، في مباراة الفريقين، مساء الأحد.

والتقى الفريقان ضمن الجولة الثالثة وانتصر الداخلية بهدف مع اعتراض الدراويش على عدم احتساب ركلة جزاء لمحمود عبدالرازق «شيكابالا» في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات لقناة TEN، مساء الأحد: «هناك لمسة يد وركلة جزاء صحيحة للإسماعيلي».

وأضاف: «على الحكم أن يقف في زاوية سليمة لكي تتاح له الرؤية الجيدة لاحتساب الركلة، وفي ركلة الإسماعيلي هناك زاوية رؤية واضحة ولكنها ليست كبيرة.. أنا رأيت اللعبة جيدا وأعتقد أنها جاءت في بداية الذراع للاعب الداخلية».

وأضاف: «نحن من القلائل في المنظومة الذين نعترف بأخطائنا، ونحن على قمة التحكيم في أفريقيا.. وفي نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، أداء اللقاء جهاد جريشة وأدى مباراة رائعة وطرد لاعب من أصحاب الأرض».

وشدد: «التحكيم يسير بشكل جيد، وعلى ىالجميع مراجعة الدوري الأوروبي وهناك أخطاء أضعاف المتواجدة عندنا، ودائما نقف عند السلبيات ونحاول نقلل الأخطاء».