جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

منتصر الزيات: أنا “نقيب المحامين”.. وأى نتيجة أخرى سأطعن بالتزوير

10201531163731118كريم-عبد-العزيز-(7)

قال منتصر الزيات، المرشح لمنصب نقيب المحامين، إنه ينتظر إعلان نتيجة انتخابات النقابة على منصب النقيب، ويلتزم هو وأنصاره بضبط النفس إلى أن تعلن النتيجة بأنه الفائز بالمنصب، مستطردا: “أنا الفائز بمنصب النقيب وأى نتيجة ستعلن غير ذلك غير صحيحة”.

وأضاف “الزيات”، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أنه حال تأخر إعلان النتيجة أكثر من ذلك سيتوجه فى الثامنة صباح اليوم الثلاثاء، لرفع دعوى لوقف إعلان النتيجة، أما فى حالة إعلان النتيجة بفوز سامح عاشور بمنصب نقيب المحامين، فإنه سيطعن على النتيجة أمام محكمة النقض.

وتابع الزيات”: “حاولنا بقدر الإمكان تضييق الخناق على أنصار سامح عاشور وبعض موظفى النقابة حتى لا يتم العبث بأوراق الانتخابات والفرز والتلاعب فيها لصالح مرشحهم، واللجنة العامة المشرفة على الانتخابات مشكورة استجابت وقامت بتشميع غرفة المكتبة والتى تحتوى على صناديق فرز وأوراق انتخابية، ونعذر اللجنة لأنها تعمل تحت ضغط فى ظل احتشاد أنصار المرشح المنافس، ولا يوجد أى قوات أمن لحمايتها”.

وأكد “الزيات” أن نتائج جميع المحافظات وصلت إلى اللجنة وجار تجميع الأرقام والنتائج، وأنه عندما كان متبقيا نتائج 3 محافظات كان الفارق بينه وبين عاشور 5 آلاف صوت لصالح الزيات، بحسب قوله.

واختتم الزيات قائلا: “سامح عاشور يحاول أن يوحى للرأى العام والدولة أن المعركة بينه وبين الإخوان، وهو غير حقيقى”.

موضوعات متعلقة..