جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

منافسة شرسة في اليوم الأول لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

كتب / كريم الرفاعي

img-20161004-wa0018

انطلقت ظهر اليوم- الثلاثاء- مسابقة كأس الرئيس، أولى منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، التي تضيفها مصر في الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر المقبل، على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

ويشارك في البطولة 350 لاعبًا من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، أبرزها مصر وأمريكا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان.

img-20161004-wa0016

وشهد اليوم الأول تنافسًا كبيرًا، بين اللاعبين المشاركين، فيما ظهر الرماة المصريون بمستوى جيد رغم المنافسة الشرسة من الوفود المشاركة.

وشهد حفل افتتاح البطولة الذي نظمه اتحاد الرماية مشاركة ضخمة من الوفود العربية والأوروبية والأسيوية المشاركة في البطولة، وكان في استقبالهم اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، مع أعضاء مجلس الاتحاد.

img-20161004-wa0008

ومن المنتظر أن تقام بطولة الجائزة الكبري يومي الأربعاء والخميس الموافقان 5 و6 أكتوبر الجاري، على أن تقام فعاليات بطولة العالم يوم 7 و8 أكتوبر الجاري.

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، أنه استقبل الوفود المشاركة وأشرف على تسهيل كافة إجراءات استضافتهم وأماكن الإقامة وميادين التدريبات التي تضاهي مثيلاتها في الدول الأوروبية، مشيرًا إلى أن هناك أبطال عالم مشاركين في البطولة من ضمنهم لاعبي إيطاليا وإنجلترا وأمريكا، ومشاركة لاعبينا أمام هؤلاء الأبطال ستكسبهم خبرة كبيرة وتساهم في تحسين أرقامهم ورفع مستواهم.

وقال العقيد مصطفى عمران، رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة، إن المنافسة في البطولة ستكون قوية، وتعد فرصة جيدة للاعبين المصريين المشاركين في البطولة لرفع مستواهم، حيث يشارك عدد كبير من الرماة المصريين في البطولة تجاوز 105 لاعبًا وسينافسون بقوة على المراكز الأولى.