جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

مسلحون يطلقون سراح صيدلي بعد اختطافه بإمبابة

Masked-gunmen1774.jpg0000

بعد تضييق الخناق عليهم من قبل الأجهزة الأمنية بالجيزة.. أطلق مجهولون مسلحون سراح صيدلي كانوا قد اختطفوه من منطقة إمبابة، بغرض طلب فدية من أهله تصل لنصف مليون جنيه، مقابل إطلاق سراحه.

تفاصيل الواقعة تأتي في محضر قسم شرطة إمبابة والذي تم تحريره من قبل زوجة الصيدلي، بأنها تلقت اتصالا هاتفيا من مجهولين باختطاف زوجها، طالبين منها توفير نصف مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

ومن خلال تحريات المباحث وتضييق الخناق على الخاطفين وبدء وصول معلومات عن أماكن تواجدهم ومعرفتهم بملاحقة الشرطة لهم، أخذوا الصيدلي ووضعوه بسيارة وأطلقوا سراحه بمنطقة كرداسة؛ خوفا من القبض عليهم.

وحضر المجني عليه “سعد. ع. و” 47 سنة، صيدلى ومالك صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة الوراق، ومقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة، لقسم الشرطة وشرح تفاصيل الواقعة بأن مجهولين يستقلون سيارتين إحداها نصف نقل والأخرى ملاكى “بدون لوحات معدنية” اختطفوه، عقب اعتراض طريقه حال سيره بسيارته رقم ( ط ى 5248 بجوار كوبرى الساحل بدائرة القسم، واصطحبوه لمكان مجهول تحت تهديد السلاح، إلى أن ألقوه بمنطقة كرداسة، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من معرفة ملامح أي منهم.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة، ومباحث الجيزة برئاسة اللواء محمود فاروق، جهودها لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.