جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع

مروة جمال: الجواكت الوتر بروف مستمرة في شتاء 2020

قالت الفاشون ديزاينر مروة جمال، في فصل الشتاء حيث الصقيع يفضل أن نرتدي ملابس اثينا من برودة الجو ويجب أيضا أن تتميز بالأناقة والشياكة، ولعل أهم قطعة نحرص على اختيارها في فصل الشتاء هي الجاكت.

وأكدت الفاشون ديزاينر أن الجواكت الوتر بروف مستمرة كموضة للشتاء، حيث تتميز بمرونتها الشديدة، حيث إنها من القطع التى يمكن ارتدائها فى جميع درجات الحراراة سواء كانت شديدة البرودة وحتى المتوسطة، فتوجد من تصميماتها الجواكت الثقيلة، كما توجد الجواكت الخفيفة نسبياً، والتى تتناسب مع درجات الطقس المتوسطة أثناء المطر كتلك التى نعيشها في هذا الفصل.

ونصحت مروة جمال البنات بضرورة الاختيار منها ما يناسبك على حسب درجات الحراراة، وكونى واثقة من حصولك على حماية تطرد مياه الأمطار وتحميك من البلل.

وأوضحت الفاشون ديزاينر مروة جمال أن للجواكت “الوتر بروف” تصميمات عديدة ومختلفة تتناسب مع جميع إطلالات الفتيات فى فصل الشتاء، بداية من التصميمات الكاجوال ذات الألوان الزاهية كالفسفورى، والأحمر والسيلفر العصرى، كما يوجد منها التصميمات السيمى فورمال الطويلة، ذات الألوان الهادئة التى ترتديها الفتيات من أجل إطلالات العمل أو حتى الإطلالات السيمى فورمال البسيطة الليلية.