جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

مدير أمن القاهرة يقود حملة أمنية بأقسام عابدين والموسكى والأزبكية

613

قاد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة حملة أمنية تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية لإحكام السيطرة الأمنية على كافة القطاعات والمناطق بالعاصمة واستمرارًا لخطة مديرية أمن القاهرة التي تهدف إلى القضاء على البؤر الإجرامية..

واستهدفت الحملة دائرة أقسام ( عابدين، الموسكى، الأزبكية ) وشارك فيها ضباط وأفراد قطاع الغرب وسيارات مسلحة من شرطة النجدة وقوات أمن القاهرة ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزي..

وتم ضبط 11 قضية اتجار بمواد مخدرة منها كيلو حشيش، 500 جرام بانجو، 195 جرام هيروين، 500 قرص مخدر كما تم ضبط 3 قضايا حيازة أسلحة و10 آخرين سلاح أبيض وضبط 13 هاربا من أحكام منهم هارب من حكم مؤبد كما تم ضبط قضية انتحال صفة و10 قضايا تموين.

كما ألقت قوات الأمن القبض على 6 متهمين صادر ضدهم 88 حكما و6 سرقات و7 أشخاص من الباعة الجائلين.

وفي الاتجار بالعملات الأجنبية تم ضبط “أشرف.أ.ع” 48 صاحب محل ومقيم دائرة قسم شرطة قصر النيل والسابق اتهامه في قضيتين آخراهما 7541/2014م عابدين – نصب وشقيقه “أوسم” 30 سنة صاحب محل ومقيم بذات العنوان..

وبحوزتهما مبلغ 10223 دولارا أمريكيا، 200 جنيه استرلينى، 140 يورو، 405 ريـالات سعودية، 14125 جنيها..

بمناقشتهما اعترفا بحيازتهما للعملات الأجنبية المضبوطة بحوزتهما بقصد الاتجار بالسوق السوداء.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقد شدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر الإجرامية وإشعار المواطنين بالتواجد الأمني الفعال وقد لاقت الحملة استحسان أهالي المنطقة وجار بذل مزيد من الجهد لاستهداف مناطق أخرى بالعاصمة.