جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

مدير أمن الفيوم يتفقد نقطة شرطة الناصرية لمراجعة الاستعدادات الامنية

كتب / كريم الرفاعي

تفقد اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم نقطة شرطة الناصرية بدائرة مركز شرطــة الفيـــوم فى إطار تنفيذ توجيهات وزير الداخلية بإستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشأت الهامة والحيوية.

للتأكد من جاهزية القوات وإستعداداتها للتعامل مع كافة الإحتمالات بكافة أماكن الخدمات الشرطية.وإلتقى مدير الأمن بأفراد النقطة وأثنى على المظهر الإنضباطي المشرف لهـــم و إسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون كما تقابل مع أفراد النوبتجيه وأكد على سرعه إنهاء المحاضر للمواطنين و تفقد مخزن السلاح ونبه على تنظيف السلاح بشكل دوري وتقابل مع مأمور المركز و أكد على التامين الجيد للنقطة .

كما قام مدير أمن الفيوم بمراجعة خطة تأمين النقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات .

وأكد شلبي على ضرورة توصيف وقيد الأحراز ورقم القضية والتسليم والتسلم وحركة التداول بوضوح بالدفاتر والمتابعة مع النيابات لسرعة التصرف في المضبوطات و الإحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ونقاط حجز السيارات.

كما شدد مدير أمن الفيوم علي تحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك اي سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الاماكن الشرطية ودوام الإستعداد وإستنفار كافة الخدمات وتفعيل الخطط الامنية ومتابعة تنفيذها علي أرض الواقع بالتنسيق مع الجهات الأخرى .

واليقظة التامة وتوسيع دائرة الإشتباه السياسي والجنائي وإتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في الإستجابة للبلاغات وعدم التراخي.