جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

مدير أمن الغربية: انتشار أمني مكثف بالمحافظة لتأمين احتفالات الأقباط وأعياد الربيع

modereat-amn-algharbaia-masrey-gharbia-0239

قال اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي، مدير أمن الغربية، إن قوات الشرطة انتشرت منذ فجر الجمعة، بشكل مكثف أمام المؤسسات الحكومية وديوان المحافظة ومباني المديرية ومجالس المدن والأحياء ودور العبادة لتأمين احتفالات الأخوة الأقباط والمواطنين بأعياد شم النسيم والربيع.

وأوضح مدير الأمن،  الجمعة، أنه تم عقد اجتماعا موسعا مع مديري إدارات البحث الجنائي والمرافق والإشغالات والتموين وقيادات المديرية وضباط ومأموري أقسام ومراكز الشرطة لوضع خطة عاجلة لتأمين احتفالات أعياد شم النسيم والربيع، مشددا في توجيهاته على الانضباط وحسن معاملة المواطنين بأدمية وحمايتهم من بطش الخارجين على القانون بطرق والشوارع والميادين العامة.

كما شدد على ضرورة تكثيف حملات المرافق والاشغالات للحد من انتشار الباعة الجائلين بالميادين والأسواق العشوائية وتدشين حملات مرورية وتموينية مكبرة للتسير الحركة والسيولة المرورية والمخالفين للسير عكس الاتجاه وبدون رخص التسيير والقيادة، مشيرًا إلى دور رجال مباحث التموين فى إحكام الرقابة على الأسواق وضبط السلع المغشوشة والمهربة والمدعمه قبل بيعها فى السوق السوداء.

وكانت شهدت المحافظة استنفار أمني تحسبًا لإندلاع أي أحداث شغب أو عنف من أعضاء جماعة الإخوان؛ حيث انتشرات المدرعات ودوريات الشرطة وقوات وتشكيلات الأمن المركزي بمحيط عدد من المساجد الكبرى.