جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

مديرية أمن القاهرة تحتفل بـ «يوم المجند» وتُكرم أسر الشهداء

315696_0نظمت مديرية أمن القاهر، الأربعاء، احتفالًا بيوم المجند، أقيم بإدارة قوات أمن الجبل الأحمر، وذلك في إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بالإهتمام بالمجندين بإعتبارهم أحد أهم الركائز الأساسية في منظومة العمل الأمني.

احتفال مديرية أمن القاهرة بيوم المجند‎

حضر الاحتفال، اللواء صلاح أبوعقيل، مساعد وزير الداخلية لقطاع قوات الأمن، نائباً عن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، واللواء أسامة بدير، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وعدد من قيادات الوزارة ومديرية أمن القاهرة.

احتفال مديرية أمن القاهرة بيوم المجند‎

تضمن الاحتفال عرض عسكري عام للوحدات من مختلف الإدارات والمعسكرات التابعة لمديرية أمن القاهرة، بالإضافة لعروض للرماية وإقتحام الأوكار الإرهابية ومهارات استخدام السلاح، وقد أظهرت العروض مدي الإعداد الجيد والتدريب المستمر للمجندين وفق استراتيجية تدريبية لأحدث نظم التدريب التي تؤهل المجندين للقيام بكافة المهام الموكلة إليهم بما يضمن حسن التصرف والمواجهه في كافة المواقف التي تواجههم خلال العمل الأمني.

احتفال مديرية أمن القاهرة بيوم المجند‎

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من أسر شهداء المجندين، بالإضافة لتكريم عدد من الضباط والأفراد والمجندين المتميزين في آداء عملهم.

في السياق ذاته، شهد الحضور مراسم الإفتتاح الرسمية لوحدات التدخل السريع والتي تم تجهيزها بأحدث السيارات والأسلحة وتضم أفضل العناصر من الضباط والأفراد والمجندين لمواجهة العناصر الإجرامية والإرهابية، بما يضمن التفوق في كافة المواجهات التي قد يتطلبها العمل الأمني وتصفية البؤر الإجرامية، بما يحقق الأمن والأمان للوطن والمواطنين.