جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

محمد رمضان في حلقة صريحة مع عمرو أديب.. وسؤال يرفض الاجابة عليه

2016_11_3_10_13_27_113في حلقة لم تخلو من الصراحة والفكاهة والبكاء، استضف الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان، مساء أمس الأربعاء، في برنامجه “كل يوم” المُذاع على فضائية أون تي في.

بدأ “رمضان” حديثه بأنه لم يخجل من تقديم مشاهد قصيرة في أعمال سابقة منها مع الفنانين الراحلين عمر الشريف وسعيد صالح؛ وبعدها قام بأدوار متميزة في مسلسل السندريلا بدور الفنان الراحل أحمد زكي، ويليه الصعيدي والبلطجي و”هو ده الممثل وأنا تعبت” حسبما قال رمضان.

ورد رمضان على مهاجميه بأنه لا يُجيد التمثيل وحصر نفسه في أدوار معينة؛ موجهاً الشكر لهم وأنه شئ يسعده ويجعله يتقدم في مسيرته الفنية “مش هكسل وحريص على أني اخزلهم وهدفي أني انجح واستمر فيه”.

كما نصح مهاجميه بمتابعه أعماله المقبلة.

بكي رمضان حينما جسد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مشهد قصير قام بتأديته على الهواء، مما جعل عمرو أديب للوقوف احترامًا لموهبته وتقبيل رأسه “إحنا كلنا دمعنا، إنت ممثل كبير” قالها أديب.

“أنا فخور بإني مصري ومكتوب في البطاقة ده”، هكذا استطرد رمضان، وأنه تعلم من عائلته الكثير خاصة والدته.

وعن مسلسل الأسطورة، الذي لاقي نجاحا كبيرًا في رمضان الماضي وعرض عبر فضائية أم بي سي مصر، قال رمضان إن المسلسل جسد شخصيات كثيرة متواجدة في المجتمع المصري.

الإعلامي عماد الدين أديب، قام بمداخلة هاتفية في البرنامج وقال إن سر نجاح رمضان أنه عاش في جيل محروم من اثبات نفسه، واستطاع أن يعبر عن مئاث الحالات المحرومة.

ورفض رمضان الافصاح، عن فريقه المفضل بين القطبين (الأهلي والزمالك)، مؤكدًا أنه يعشق الفريقان.

وأوضح أنه لا يوجد اية مشكلة مع الفنان أحمد حلمي ويكن له كل الاحترام والتقدير، مختتماً حواره بأنه يستكمل تصوير أفلامه جواب اعتقال وأخر ديك في مصر وأعمال أخري ينوي التحضير لهم.