جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

محلب يختتم زيارته لمطروح ومنفذ السلوم

salommmmm22200

أعرب إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بما شاهده من “روح عالية، ووطنية واضحة لدى مواطني مرسى مطروح، والتفافهم حول جيش وطنهم”، مشيرا إلى أن “مستقبل المحافظة واعد، نظرا لما تمتلكه من إمكانات”.

جاء ذلك في ختام الزيارة التي قام خلالها محلب، لكل من محافظة مرسى مطروح، ومدينة السلوم الحدودية، حيث رافقه خلالها وزراء التنمية المحلية، والتخطيط، والصحة، والنقل، والانتاج الحربى، والآثار، والثقافة، والتربية والتعليم، والسياحة .

وقبيل اختتام زيارته التي استمرت يومين، أكد رئيس الوزراء خلال جولته في مدينة السلوم، التي شملت الميناء البري، أنه اطمأن خلال الزيارة على توافر كل الاحتياجات والمستلزمات الطبية اللازمة لتقديم الخدمات الطبية اللائقة لمستخدمي المعبر.

كان رئيس الوزراء، قد تفقد صالة الوصول بمنفذ السلوم الحدودي، والمخصصة لاستقبال وإنهاء إجراءات الوصول والجوازات الخاصة بالقادمين عبر المنفذ من المصريين والعرب والأجانب، والتي تتسع لـ200 شخص حيث اطمأن على الخدمات المقدمة للمصريين العائدين من ليبيا، خاصة الخدمات الصحية.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح عن الإجراءات والتسهيلات المقدمة من جانب الجهات المختلفة، لتسهيل عودة المصريين العائدين من ليبيا عن طريق المنفذ، وتوفير سبل الراحة والرعاية لهم.