جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ مطروح يقدم مساعدات وكافة أوجه الرعاية للمضارين من السيول : مساكن إيواء وتوزيع مواد غذائية و5 الأف جنيه لكل أسرة مضارة لنقل أثاث منزلها

كتب / العربى صالح

تفقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح مساكن المواطنين التى تضررت من مياه الأمطار بالكيلو4 ، مقرراً تشكيل لجنة فنية لمراجعة وحصر كافة المنازل المضارة والوقوف على حالتها وإمكانية ترميمها من عدمه وتقدير القيمة التعويضية مع سرعة إخلائها حفاظا على أرواح المواطنين . 
وأكد محافظ مطروح أن المحافظة وفرت مساكن لإيواء المضارين وتجهيزها بكافة المرافق بمنطقة الزيتون ، مقررا صرف مبلغ 5 آلاف جنيه على الفور لكل منزل مضار وعددهم 9 منازل لسرعة نقل أثاث الأسر الراغبة فى الانتقال إلى مساكن الايواء .
كما قام محافظ مطروح بتوزيع مواد تموينية وسلع غذائية وبطاطين على الأسر المضارة ، موجهاً بسرعة إنارة الأعمدة بالمنطقة مع رفع كفاءة الشوراع بالمنطقة .
وشدد محافظ مطروح على سرعة ايواء الاسر المضارة من مياه الأمطار لتحقيق الاستقرار لهم ، ولحمايتهم من الطقس البارد و قبل أى أمطار جديدة مع الإنتهاء من إقامة السدود لإبعاد توجه مياه الامطار من أعلى الهضبة إلى المنطقة مرة أخرى ، من ناحية أخرى تقدم أهالى المنطقة بالشكر لمحافظ مطروح على إهتمامه ورعايته لابناء المحافظة مع سرعة توفير مساكن للايواء لتحقيق الاستقرار لهم ولأسرهم .
رافق محافظ مطروح خلال الجولة كلا من المهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة ومحمد جابر رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح وكافة الجهات المعنية .