جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ بورسعيد يفتتح بطولة دوري الشركات رقم 49

fb_img_1474307245584

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مساء اليوم بطولة الجمهورية للشركات رقم 49 وذلك بالصالة المغطاه ” صالة مصر الدولية” والتي يشارك فيها اكثر من 14 الف رياضى يمثلون مختلف الشركات بجميع محافظات مصر .
شارك في حضور الافتتاح الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري للشركات المشاركة في البطولة ، ورؤساء مجالس إدارة الشركات والدكتور محمد الحلو المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة ، وأعضاء مجلس النواب ، و رؤساء الأحياء ببورسعيد والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

ومن جانبه رحب محافظ بورسعيد بكل الوفود المشاركة في البطولة مؤكدا لهم أن بورسعيد بكاملها ترحب بهم داعيا الله أن يكلل كل مجهود الفرق المشاركة بالنجاح.
و أوضح المحافظ خلال كلمته بأنه فخور بذلك الحدث الرياضي العظيم الذي يتسم بالشكل الحضاري ويبث الروح الرياضية والمحبة بين كل الشباب ، موجها رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يرعي دائما مثل تلك البطولات ويحرص دوما على غرس روح المحبة و تنشيط الرياضة بين الشباب .

كما أشار المحافظ بانه تم توفير كل سبل الراحة لاقامة الوفود المشاركة من معيشة وفنادق وقري سياحية ووسائل تنقلات بجانب الصالات التي تم تخصيصها لهم ، مؤكدا لهم بأن جميع أجهزة المحافظة قد بذلك قصاري جهدها من أجل ذلك العرس الرياضي الكبير وقد قدمت فرق الفنون العديد من العروض والفقرات الفنية .

جدير بالذكر أن البطولة السالف ذكرها ستستمر لمده 10 ايام فى الفتره من 19 وحتى ال 29 من سبتمبر الجارى فى عدد من الصالات الرياضيه بالمحافظه.