جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ بورسعيد : الشباب عليهم دور كبير خلال المرحلة القادمة

كتب / كريم الرفاعي

اكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بان الشباب عليهم دور كبير خلال المرحلة المقبلة وان جميع المشروعات التي تتم في مختلف أنحاء مصر تستهدف الشباب .

مشيرا بان الفترة القادمة هي فترة الشباب وان الدولة تضعهم في مقدمة اهتماماتها ايمانا بقدرتهم وأفكارهم البناءة جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة محافظ بورسعيد مع عدد من الشباب وبحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة .

حيث اكد المحافظ بان الشباب يمثلون مستقبل مصر وان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يقدر تماما أفكار الشباب الإيجابية التي تساهم في تقدم المجتمع .

و يؤكد سيادتة علي أهمية دورهم الكبير واضاف المحافظ بان شباب بورسعيد قدموا نموذجا رائعا في التطوير بعد نجاحهم الكبير في تطوير شاطي بورسعيد خلال مدة زمنية قصيرة ليصبح واحدة من اجمل شواطئ مصر .

مشيرا بان تلك الفكرة كانت نابعة من الشباب والتنفيذ تم من خلالهم واضاف بأنهم قدموا أفكارا إيجابية حول تطوير مينائي غرب وشرق بورسعيد وأكد المحافظ بانة يثق في قدرة وتفكير شبابنا في عدم الالتفات الي الأفكار السلبية الهدامة التي يحاول البعض إيصالها الي شبابنا واضاف بان بورسعيد تشهد العديد من المشروعات التنموية الصناعية العملاقة بشرق وجنوب وغرب بورسعيد والتي ستعمل كثيرا علي رفع تصنيف محافظة بورسعيد في المجال الصناعي واللوجستي مشيرا بان هذا المشروعات تحتاج الي جهد وعرق شبابنا.