جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الوادي الجديد يتفقد مشروع انشاء 20 وحده سكنيه

كتب / كريم الرفاعي

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد يرافقه الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد ، والمهندس أحمد حسين وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة ، والمهندس مجدي الطماوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة ، مشروع إنشاء عمارة سكنية (جاري العمل بها) بحي ميتالكو ، والتي تضم 20 وحدة سكنية ومول تجاري بالدور الأرضي بواقع 12 محل تجاري ، حيث بلعت تكلفتها الإجمالية حوالي 5 مليون جنيه .

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال في التوقيتات المحددة لها ، للبدء في نقل الحالات الأولى بالرعاية الى الوحدات المستحقه لها .

كما أشار سيادته إلى ضرورة إعادة بناء وتأهيل المسجد بالمنطقة لخدمة قاطني الحي ، وكذلك إيفاد لجنة من الإسكان والوحدة المحلية لإجراء معاينة للوحدات السكنية بالمنطقة نظراً لتضرر بعض المواطنين من الصرف الصحي بها .

ومن جانبه أكد المهندس أحمد حسين وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة أن العمارة مكونة من 6 طوابق ، يحوي كل طابق 4 وحدات سكنية ، تتكون الوحدة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ ، وأضاف حسين أن الوحدات مخصصة للحالات الأولى بالرعاية ذات العدد الكثيف التي تم رصدها ، كما سيتم نقل عدد 10 حالات من سكان الأكشاك الخشبية المتواجدة بالمنطقة إليها .