جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب، ومساعدات للأولى بالرعاية

كتب / كريم الرفاعي

أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، كما كلف مسئولي التضامن الاجتماعي بدراسة عدد من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي، كما تم صرف مساعدات عاجلة لعدد من الحالات الملحة.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الفيوم بعدد من المواطنين للاستماع لشكواهم والاستجابة لمطالبهم، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم بالمحافظة.
واستمع محافظ الفيوم خلال اللقاء إلى شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات الحيوية، وأصدر توجيهاته لمدير عام الشباب والرياضة لمخاطبة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بشأن موقف العمالة المؤقتة الموجودة بالقطاع، وتوفير حلول مناسبة لمشكلتهم لحين رد الجهاز.
كما كلف رؤساء المدن والمراكز بدراسة عدد من الحالات لمنحهم تراخيص أكشاك تعينهم على تحمل أعباء الحياة، ودراسة بعض الطلبات المقدمة لتجديد رخص الأكشاك بعد تحديد الأماكن المناسبة بما يتوافق والتنسيق الحضاري.
كما أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولي التموين والمواقف بحل عدد المشكلات العالقة بالقطاعين.
كما كلف مسئولى خدمة المواطنين بإعداد تقرير شهرى تفصيلى بعدد الحالات التى تعرض على الإدارة موضحاً فيها عدد الاستجابات لحل شكاوى المواطنين من مختلف القطاعات.