جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية يدين الهجوم الإرهابي على شهداء الشرطة بالجيزة

كتب / كريم الرفاعي

أدان الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الحادث الإرهابي الغاشم الذى وقع صباح اليوم الجمعة عقب إطلاق مجموعة إرهابية النار على كمين أبو صير، بمنطقة البدرشين، محافظة الجيزة، وسقوط خمس شهداء من أبناء الشرطة. 
وقال “الشعراوي”، في بيان له، أن قتل الأبرياء عمل إجرامي يخالف تعاليم الدين الإسلامي وكافه الأديان السماوية مشيرا الى أن تلك الأعمال الارهابية الخسيسة لن تنال من الترابط القوى والنسيج الواحد للشعب المصري كما أن استهداف أبنائنا من الشرطة أو الجيش لن يزيدهم إلا إصرار علي دحر الإرهاب والقضاء عليه من أجل الحفاظ علي مصرنا الغالية.
وأضاف أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية وأن مصر مستمرة في حربها ضد الإرهاب ولن ينال من عزيمتها في التقدم ولن يقف أمام التنمية وبناء مستقبل باهر لبلادنا.
وأشار إلى أن أجهزة محافظة الدقهلية وقياداتها التنفيذية تدين بشدة مثل هذه الحوادث الغاشمة التي تستهدف هدم الدولة وزعزعة الاستقرار الداخلي الذي تعيشه مصر لافتا إلى أن الإرهاب لا يفرق بين أبناء الوطن الواحد.
وقدم المحافظ، خالص تعازيه لأسر الشهداء وجهاز الشرطة وللشعب المصري بجميع فئاته، مؤكدا أن الشعب المصري يقف بجانب قيادته والقوات المسلحة والشرطة اللذان قدما ومازالا يقدمان تضحيات كبيرة لتحقيق الأمن والأمان.