جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الجيزة يستبعد نائب رئيس حي العجوزة

343066659afsdshقرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، نقل سامي حنفي عبد العزيز الخواجة، نائب رئيس حي العجوزة لقطاع أرض اللواء، للعمل بمركز ومدينة العياط، وتكليف فرج عبد العاطي زكي مدير إشغالات هضبة الهرم، للعمل مساعدًا لرئيس حي العجوزة.

كما قرر المحافظ توقيع عقوبات رادعة على مهندسي التنظيم في حالة التقصير في أداء الأعمال وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مخالفات البناء، مؤكدًا أنه لن يتردد في إيقاف أي مسئول واستبعاده في حالة الإهمال.
وكانت محافظة الجيزة قد أحبطت محاولة بناء عقار مخالف بشارع ترعة المجنونة في أرض اللواء بزمام حي العجوزة، وتم التحفظ على مواد ومعدات البناء وتحرير محضر لصاحب العقار وإحالته للنيابة العامة لبناء عقار دون ترخيص وبالمخالفة لقانون البناء.
وقرر المحافظ تكليف حي العجوزة بتعيين حراسة دائمة على الموقع لعدم استكمالها أو استئناف الأعمال.
وقال الدكتور على عبد الرحمن إنه أثناء مرور جهاز المتابعة الميدانية للمحافظة برئاسة المحاسب أيمن عتريس تلاحظ وجود أعمال بناء على مسطح 400م أسفل خطوط الضغط العالي بشارع ترعة المجنونة.
ولفت المحافظ إلى أنه بمراجعة الموقف القانوني للعقار عن طريق أجهزة حي العجوزة تبين أن العقار غير مرخص، وأنه فور المرور تم فك الشدة الخشبية، حيث كان يستعد المخالف لصب الأعمدة للدور الأرضي كما تم التحفظ على حديد التسليح والخلاطة ومواد البناء.