جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الجيزة: إزالة 359 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية نوفمبر الماضي

531448_0قال محافظة الجيزة، محمد كمال الدالي، إن المحافظة تمكنت من إزالة 359 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، خلال حملات تمت بالتنسيق مع مديرية الزراعة والجهات الأمنية خلال الشهر الماضي.

وأضاف الدالي، في تصريحات صحفية، الأحد، أن التعديات التي تمت إزالتها كانت تقع على مساحة 12 فدانا، لافتا إلى أنه ستتم إزالة 94 حالة تعدٍ أخرى على أراضٍ زراعية بمساحة 4 أفدنة خلال الأيام المقبلة.

وأكد الدالي، حرص المحافظة على مواجهة مخالفات البناء بكافة أشكالها، سواء أكانت على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، مشيرا إلى استمرار الحملات المكثفة من قبل مسؤولي الأحياء والمراكز والمدن لمواجهة هذه المخالفات وإزالتها.

كما كلف المحافظ رؤساء الأحياء والمدن المعنية بالمتابعة المستمرة لمواقع الإزالات للحيلولة دون البناء عليها، وتفعيل دور اللجان الثلاثية، بالإضافة إلى المرور اليومي لاكتشاف أي حالات جديدة والتعامل الفوري معها.

من جانبه، أوضح مدير مديرية الزراعة بالجيزة محمد شحاتة، أنه تمت إزالة 118 حالة تعدي على أراضٍ زراعية على مساحة 4 أفدنة و22 قيراطًا بمركز ومدينة العياط، باﻹضافة إلى تنفيذ 3 قرارات إزالة على أراضي أملاك الدولة بمساحة 280 م2 بناحية قرية جرزا وكفر الرفاعي بالتنسيق مع مركز ومدينة العياط.