جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الإسكندرية يتفقد إدارات ديوان عام المحافظة

كتب / كريم الرفاعي

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم الإدارات والمكاتب المختلفة لديوان عام المحافظة ، للتعرف على احتياجات الموظفين ومهامهم، وأقسام الإدارات وطبيعة العمل بالديوان العام ، وذلك عقب تسلمه مهام منصبه كمحافظا للإسكندرية .

وشدد سلطان خلال لقائه بالموظفين على ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، مع العمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض والارتقاء بتقديم الخدمات للمواطنين ، مؤكدا على أنه سوف يعمل على تحقيق طموحات و آمال شعب الإسكندرية ، وتحسين حياتهم المعيشية، والاهتمام بكافة المرافق الخدمية.

على الصعيد نفسه؛ تفقد المحافظ غرفة العمليات لمعرفة سير العمل بها ، مشددا على ضرورة وضع خطة واضحة مرتبة وسريعة ، وإعداد سيناريوهات مختلفة لمواجهة أي أزمات محتملة ، كما استمع إلى شكاوي المواطنين بإدارة خدمة المواطنين، مطالبا بضرورة الإسراع في تجهيز المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لتسهيل استقبال واستلام الشكاوي لحل مشكلاتهم وتنفيذ متطلباتهم في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك بحضور الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، واللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة ومديري الإدارات المختلفة بالمحافظة.