جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات أسرة و مجتمع

محافظة بورسعيد تواصل استعداتها لاستقبال اعياد الربيع

كتب / كريم الرفاعي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

واصلت الاجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد والمديريات الخدمية من جهودها لاستقبال اعياد الربيع وشم النسيم حيث عقد المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة اجماعا مع روساء الاحياء ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال شم النسيم حيث عرض كل حي ومديرية الخطوات التنفيذية التي قامت بها .

حيث اكد السكرتير العام للمحافظة بانة هناك تعليمات مشددة من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتكثيف المرور علي الاسواق للتاكد من توافر جميع السلع وكذلك عمل جميع المخابز بكامل طاقتها خلال شم النسيم لضمان تامين الخبز للمصطافين واهالي المحافظة .

واضاف بانة تم تشكيل لجان من الصحة والطب البيطري والتموين والرقابة التموينية للمرور علي محلات بيع الاسماك المملحة والتاكدمن صلاحيتها واتخاذ الاجراءات القانونية الفورية ضد من يقوم بعرض سلعة غير مطابقة للمواصفات خاصة بان تلك المحلات تشهد اقبال من المواطنيين عليها .

كما وجة السكرتير العام بقيام جميع الاحياء كل حي في نطاقة بالمرور علي شاطي بورسعيد وتكثيف اعمال النظافة وصيانة دورات المياة وتهيئة الشاطي لظهورة في ابهي صورة لة لاستقبال ابناء المحافظة والوافدين اليها من المحافظات الاخري وكذلك سرعة ترميم جسم الممشي من جانب الاحياء .

واضاف بان هناك حملات علي الشاطي بين الاحياء والمرور والمرافق لمنع سير الدراجات البخارية علي الكورنيش والشاطي واتخاذ اجراءات صارمة في هذا الشان لاسيما بعد اعمال التطوير الذي شهدها شاطي بورسعيد من خلال شباب المحافظة الذين نجحوا في تحويل الشاطي الي واحدة من افضل الشواطي كما تم التشديد علي جميع رؤساء الاحياء بازالة الاشغالات من علي الممشي والتي تشوة المظهر الجمالي للشاطي .