جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

مجموعة مسلحة تهاجم قرية جزائرية بحثا عن الطعام

2015_7_28_18_39_42_295ذكر موقع “كل شىء عن الجزائر” الإخباري الناطق بالفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن مجموعة إرهابية هاجمت الليلة الماضية إحدى قرى مقاطعات غرب البويرة بحثا عن الطعام.

ونقل الموقع عن مصادر قولها إن الإرهابيين أثاروا الذعر بين السكان ثم استولوا على مايحتاجونه من غذاء وغادروا القرية.

وأوضحت لالمصادر -وفق الموقع- أن المجموعة مكونة من 15 إرهابيا، وأنها أثارت الذعر والقلق في أوساط السكان الذين وجودا أنفسهم مضطرين لتقديم الطعام لهم، وأن الجيش الوطني الشعبي بدأ على الفور عملية تمشيط فى المنطقة بحثا عن الإرهابيين.

ورأى نصر الله أن ” الوحش الرابض على أرض فلسطين يهدد أمن المنطقة كلها ومصالحها ، مشيراً الى ضرورة “التذكير الدائم بهمجية العدو الإسرائيلي وإجرامه فالإرهاب الإسرائيلي ليس مختلفاً عن أي إرهاب آخر في منطقتنا”.

وتابع نصر الله “علينا إحياء وتفعيل كل أشكال مقاومة التطبيع مع الكيان الاسرائيلي. وعلينا العمل على تأكيد عقائدية القضية والمعركة والصراع”.

ودعا “العلماء والمعنيين الى التبني بحق وجد لدعوة الامام الخميني ليوم القدس العالمي “،معتبراً أنه “عندما تكون لدينا قضية فوق المصالح والسياسات تبقى هذه القضية هي المركز الذي يوحد طاقاتنا”.

ورأى نصر الله أن ” لدينا عناصر قوة كبيرة جداً لا زال يعمل لها الاسرائيلي ألف حساب و يعلم أنه يواجه قوى حقيقية برغم الأحداث المؤلمة”، مضيفاً إن “الاسرائيلي يستفيد مما يجري في المنطقة للانتقال الى مرحلة التطبيع مع دولها”.

وقال ” نحن معنيون بدراسة ما تحقق من إنجازات للإسرائيليين ولا سيما تلك التي لم يتكلفوا عليها شيئاً، و نبحث عن النتائج التي كانت لمصلحة العدو حتى نقوم بتعطيلها وبالحد الأدنى منع ازديادها “مشيراً إلى أن “أبرز ما تحقق للإسرائيليين خروج قضية فلسطين من دائرة الاهتمام العربي والدولي”.