جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر حوادث و قضايا

مباحث قسم شرطة المعادى بالقاهرة تنجح فى تحرير طفل مختطف وإعادته لأهليته وتتمكن من ضبط الجناه

كتب / كريم الرفاعي

تبلغ لقسم شرطة المعادى من المواطن “عبدالله عبدالموجود” سن 55، مقيم بدائرة القسم.. بإختطاف نجله الطفل “بدر” والذى يبلغ من العمر عامين ونصف، حال لهوه أمام مسكنه، وفى وقت لاحق ورد إليه إتصال هاتفى قرر خلاله المتصل بتواجد نجله بصحبته وطلب منه دفع مبلغ مالى مليون جنيه نظير إطلاق سراحه .
 على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة والعمل على إعادة الطفل وضبط مرتبكى الواقعة وأثناء السير فى إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:-
1. المدعو “عمرو م. ع” سن 30، عامل، سبق إتهامه فى 5 قضايا.. على صلة قرابة بالمُبلغ.
2. المدعو “أسامه ف. م” سن 29، سائق، سبق إتهامه فى قضية “سلاح بدون ترخيص”.
3. المدعو “أحمد م. ح” سن 32، عامل.
4. المدعو “إيمان م. ع” سن 20.. على صلة قرابة بالمجنى عليه.
5. المدعو “محمد أ. س” سن 28، موظف.. وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة المعصرة .
 عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطهم وأمكن تحرير الطفل المختطف من مكان إحتجازه بمسكن المتهم الخامس.. وبمواجهتهم إعترفت المتهمة الرابعة بالإشتراك مع الأول فى إرتكاب الواقعة حيث قامت بإرسال نجل شقيقتها ويدعى “زياد ت. س” 7 سنوات لإستدراج المجنى عليه وعند تأكدها من خروجه من المنزل أبلغت الأول والذى قام بإصطحاب الطفل داخل مركبة “توك توك” وتقابل مع المتهمَيْن الثانى والثالث وقاموا بإحتجاز الطفل بمسكن المتهم الخامس، وأضاف المتهم الثالث بقيامه بالإتصال بوالد المجنى عليه لمساومته على إعادة نجله مقابل مبلغ مالى قدره مليون جنيه.
 بمواجهة باقى المتهمين بماء جاء بأقوال الأولى أيدوها.