جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من ضم جوندوجان

62015810820

مدريد – أ ش أ

أصبح نادي مانشستر يونايتد الان هو الاقرب للحصول على توقيع ايلكاى جوندوجان لاعب بروسيا دورتمند الالماني بعد أن ذكرت الأنباء أن العملاق الأسباني برشلونة انسحب من المنافسة على ضمه .

ومن المعروف أن بايرن ميونخ كان قد ابدى اهتمامه فى وقت سابق بجوندوجان غير أنه لم يتم التوصل الى اتفاق بين الجانبين بسبب المطالب المادية للاعب .

وذكرت تقارير اسبانية أن جوندوجان لن ينتقل الى النو كامب حسبما كان متصورا من قبل ولذا فإنه يبدو أن الوجهة القادمة للاعب صاحب الـ 24 عاما ستكون هى مانشستر يونايتد لاسيما وأن لويس فان جال مدرب الشياطين الحمر يرى أنه سيمثل إضافة قوية لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد .

ومن ناحية أخرى كشف روبين فان بيرسى نجم مانشستر يونايتد أن النادى يعتزم أن ينفق ما يصل الى 200 مليون جنيه استرلينى خلال الصيف القادم لضم لاعبين متميزين جدد ، فى إطار مسعاه للمنافسة على لقب البرمير ليج خلال الموسم القادم .

وقال اللاعب الهولندى – الذى تحيط الكثير من الشكوك حاليا حول مستقبله فى الاولد ترافورد – إن لويس فان جال مدرب الشياطين الحمر سيحصل بالفعل على أموال طائلة لضمان تعزيز صفوف الفريق ، لاسيما وانه لم يكن هو صاحب القرار فى اختيار اللاعبين الذين جرى شراؤهم الصيف الماضى حيث انه لم يكن قد تولى مهمته رسميا بعد آنذاك .

وقال فان بيرسى ( 31 عاما ) فى تصريحات صحفية ادلى بها ” لقد انفق المان يونايتد نحو 200 مليون دولار العام الماضى على شراء عدد من اللاعبين ، واعتقد انه سيتم انفق المبلغ ذاته هذا الصيف كى يكون لدينا فريق قادر على المنافسة على اللقب ” .