جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

كوليبالي لـ “كورابيا”: “الملعب هو الفيصل والتهديف توفيق من الله”

أكد الإيفواري سوليماني كوليبالي مهاجم الأهلي، على سعادته بوجوده في القلعة الحمراء، مشددا علي أنه لا يفكر في الرحيل على الإطلاق، مثلما حاول البعض أن يردد ذلك خلال الفترة الماضية.

وأشار كوليبالي في تصريحات لـ “كورابيا” أنه لا يزال في بداية الشهور الأولى له مع الفريق وليس من المنطقي تحديد مصيره مع الفريق قبل المشاركة، مبديا دهشته من مثل هذه الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن رغبته في الرحيل.

وعن علاقته بالج�از الفني وتحديدا حسام البدري المدير الفني، و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، قال مهاجم الأهلي : “أنا لاعب محترف وأعرف قيمة المدير الفني والمدير المسئول عن الفريق وتجمعني بالجميع علاقة ود واحترام داخل وخارج الملعب”.

وأضاف: لا يشغلني كثيرا الرد على أي انتقادات فقط أرى أن الملعب هو الفيصل وهو ما أسعى إليه حاليا من خلال الاجتهاد في التدريبات لكسب ثقة المدير الفني من أجل المشاركة في المباريات وإثبات جدارتي بذلك.

وعن غيابه التهديفي قال المهاجم الإيفواري: “أنا لم أشارك حتى الآن مع الفريق وكل ما أحتاجه هو الفرصة للتأقلم مع زملائي في المباريات للتهديف، وفي الأول وفي الآخر مسألة التهديف تحتاج إلي التوفيق من الله وأنا كل ما علي هو السعي”.

وأوضح �هاجم القلعة الحمراء، أن مشاركته في لقاء الأهلي الودي أمس كانت إيجابية لاسيما وأنه حاول طوال مدة مشاركته تسجيل وصناعة الأهداف لزملاءه ووفق في صناع هدف بالفعل وهو ما يمنحه مزيد من الثقة لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

وعن بطولتي الدوري وإفريقيا قال مهاجم الأهلي: “نملك مجموعة مميزة من اللاعبين، وجهاز فني جيد ونسعى جميعا لإحراز اللقب المحلي والإفريقي للأهلي من أجل إسعاد الجماهير التي تهتم بالفريق كثيرا”.