جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

في جنازة عسكرية تقدمها المحافظ ومدير الامن الأقصر ودعت شهيد الواجب الوطني

كتب / كريم الرفاعي

في موكب جنائزي مهيب ودعت محافظة الأقصر شهيد الواجب الوطني محمد عبد العليم وشهرته طارق عبد العليم ابن نجع السبتية بمنطقة الكرنك بمحافظة الأقصر . 
وادي محافظ الاقصر محمد بدر صلاة الجنازة علي الشهيد كما تقدم الجنازة العسكرية التي انطلقت من امام مسجد السيد يوسف بمنطقة الكرنك بمشاركة مدير امن الاقصر اللواء عصام الحملي والقيادات الامنية والتنفيذية والشعبية وعدد من اعضاء مجلس النواب ورجال الدين واسرة الشهيد والعديد من اهالي الكرنك والاقصر الذين شاركوا في تشييع الجثمان الي ان واري الثري بمدافن الاسرة بالكرنك .
كما قدم المحافظ العزاء لاسرة الشهيد بديوان العائلة بمسقط راسه بنجع السبتية معربا عن خالص عزاؤه لاسرة الشهيد وذويه داعيا المولي عزوجل ان يلهمهم الصبر والسلوان .
وكان قد نعى محافظ الأقصر محمد بدر شهداء الواجب الوطنى الذين استشهدوا في الاحداث الارهابية الغاشمة الاخيرة بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة والاحداث الارهابية ايضا التي وقعت مؤخرا بمدينتي العريش ورفح والتي استهدفت عددًا من جنود الوطن البواسل من الجيش والشرطة .
واكد المحافظ ان مصر ستهزم قوي الشر وستتخلص من الارهاب وان مثل هذه الاحداث لن تزيدنا الا قوة وصلابة امام وجه كل عدو مؤكدا ان شهدائنا الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن ستظل دماؤهم الطاهرة لعنة علي كل خسيس وجبان .

واضاف المحافظ ان قواتنا من الجيش والشرطة أبطال يحمون الارض ويضحون بكل غالي ونفيس لافتا الي أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين وستزيدنا اصرارا على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره .

وقدم المحافظ خالص العزاء للشعب المصرى وللقوات المسلحة وللشرطة وأسر الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

يشار الي ان المجند طارق عبد العليم، استشهد في عملية إرهابية استهدفت ” دورية شرطة ” في قرية ابو صير بمركز البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة في صباح يوم الجمعة حيث قام مجموعة من الارهابيون باطلاق النيران علي سيارة مما اسفر عن استشهاد ضابط وامين شرطة و 3 مجندين من قوة امن الجيزة .