جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

«في إم وير» تكشف الستار عن منصة بسيطة وآمنة لبيئات العمل الرقمية

324 (2)

كشفت شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمزVMW، الرائدة عالميًا في مجال البنى التحتية السحابية وحلول الأعمال المتنقلة الستار، اليوم الإثنين، عن منصة Workspace One الجديدة لتسليم مساحات عمل رقمية آمنة، للحصول على أساليب عمل وممارسات اجلب جهازك الخاص (BYOD) مرنة وانسيابية.

وباستخدام المبادئ التوجيهية المتمثلة بتأمين البساطة للمستهلك والأمن للمؤسسات، فإن مساحات العمل الرقمية المقدمة من شركة في إم وير تلبي كافة متطلبات الأعمال المتنقلة للمستخدمين النهائيين ولشركات تقنية المعلومات، وذلك من خلال تجميع كافة الأجهزة والتطبيقات والخدمات، وإدارتها بشكل آمن بواسطة تقنية وصول وهوية مشتركة وموحدة.

وبإمكان مساحة العمل الرقمية تقديم درجة أعلى من الكفاءة، والأسلوب المبسط لإدارة المستخدمين والأجهزة والتطبيقات ضمن بيئة تقنية المعلومات.

كما أنها تستطيع توفير وسيلة بسيطة واستهلاكية للمستخدمين النهائيين، تتيح لهم إمكانية الوصول بانسيابية عالية إلى جميع موارد الأعمال، بغض النظر عن نوع الجهاز، فضلًا عن أنها توفر للأعمال التخصصية منصة آمنة وقوية، يستطيعون من خلالها بناء وإعادة بناء مسيرة عمليات الأعمال، التي تتيح إمكانية الحصول على قوى عاملة متنقلة أكثر فاعلية في المنافسة ضمن سوق.