جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات ثقافة و فن

فوده يكرم هاني شاكر وريهام عبد الحكيم في ختام احتفالية تحرير سيناء

كتب / كريم الرفاعي

وسط حضور كبير من أهالي جنوب سيناء ووفود المحافظة الرسميين من المحافظين السابقين والخبراء العسكريين وأسر المحافظين القدامى، ومشايخ وعواقل ونواب جنوب سيناء .
أقيم مساء أمس السبت حفل الفنان الكبير هاني شاكر والفنانة ريهام عبد الحكيم والذى تم بثه على شبكة قنوات “MBC مصر” على الهواء مباشرة بمناسبة عيد تحرير سيناء.

الحفل شهد حضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ، وقدمت خلاله ريهام عبد الحكيم في الفاصل الأول مجموعة مُختارة من أبرز الأغاني ومنها أغنيات “مصر بتحلم”، و”الف ليلة”، و”فيها حاجة حلوة”، و”العيون السود”.

وفي الفاصل الثاني قدم الفنان الكبير هاني شاكر مجموعة منتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية التي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة ومنها أغنيات “يا مصر متخافيش”، و”باريتني”، و”إنت لسه بتسألي”، و”أحلف بسماها”، و”سألتك”، و”يا حبيبتي يا مصر”.

وقدمت فقرات الحفل الإعلامية شافكي المنيري، وعقب نهاية الحفل أهدي المحافظ دروع تكريم بإسم المحافظة للفنان الكبير هاني شاكر، والنجمة الشابة ريهام عبد الحكيم، والإعلامية شافكي المنيري، وشال من صنع بدويات المحافظة كهديه من أهالي المحافظة تقديرا لمشاركتهم في هذه الإحتفالية االكبري.