جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر تعليم

غداً انطلاق النسخة السادسة من معرض ” صنع بفخر في مصر ” بالتعاون بين قطاع خدمة المجتمع وتجارة عين شمس

كتبت/ رباب نصار

ينطلق صباح غد الأربعاء الموافق 14 من نوفمبر الجاري معرض ” صنع بفخر في مصر ” وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً بحرم كلية التجارة جامعة عين شمس.

يقام المعرض الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت رعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و برئاسة أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع و ا.د. خالد قدرى عميد كلية التجارة و تنسيق أ.د. جيهان رجب وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و إشراف عام أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و إشراف أ.سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع.

وأوضح أ.د. خالد قدري عميد كلية التجارة أن الكلية تشارك لأول مرة في هذا الحدث الاقتصادي و التجاري الضخم بجامعة عين شمس ، استشعاراّ منها لأهمية دور الجامعات في دعم الاقتصاد الوطني و تشجيع الصناعات المحلية و المنتج المصري .

و أضاف أن إقامة المعرض بالحرم الشرقي للجامعة في نسخته السادسة يعكس حرص الجامعة على الوصول للمستهلك في كل مكان و تيسيير سبل الوصول للمنتج دون تحمل الوقت و الجهد ، وخاصة أن الحرم الشرقي للجامعة يضم قطاع عريض من الكليات منها ( كلية الألسن و الصيدلة و الطفولة و طب الأسنان و معهد الدراسات البيئية ،فضلا عن كلية التجارة) و بذلك يحقق الهدف من الوصول لمختلف الشرائح من المستهلكين سواء أعضاء هيئة تدريس أو طلاب أو إداريين وغيرهم من المترددين على الجامعة.

يذكر أن المعرض يستمر في الفترة من 14 و حتى 22 من نوفمبر الجاري .