جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

غادة والي: الدولة جادة في تمكين الشباب من صناعة المستقبل

ghada wallyyyy111

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن “هناك تعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة العمل على الاستثمار في الشباب، خلال الفترة الحالية، وتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة”.

وأضافت والي، في مؤتمر صحفي مشترك عقدته مع وزيري التنمية المحلية والشباب والرياضة، للإعلان عن إطلاق مبادرة «مستقبلنا في إيدينا»، اليوم الأحد، أن “الدولة جادة في تمكين الشباب من صناعة المستقبل، وبناء الوطن؛ لأنهم أمل الأمة ومصدر قوتها”.

وأشارت إلى أن “مصر تمر الآن بعملية تحول سياسي واقتصادي واجتماعي، والشباب في القلب منها؛ ولذلك نرى أن هذه العملية لن تنجح إلا برؤيتهم ومشاركتهم فيها. ونحن نسعى إلى إيجاد آلية فعالة لتوعية الرأي العام بضرورة مشاركة الشباب في بناء مصر الحديثة”.

كما أعربت وزيرة التضامن، عن “سعادتها لإطلاق مبادرة «مستقبلنا في إيدينا»، قائلة: “سعيدة بانطلاق هذه المبادرة التي نعمل عليها منذ شهور، والتي ستقوم وزارة التضامن الاجتماعي بتمويلها بتكلفة 28 مليون جنيه”.

جدير بالذكر، أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قد أعلن صباح اليوم الأحد، عن إطلاق مبادرة بعنوان «مستقبلنا في إيدينا»؛ وذلك لتأهيل الشباب، وتمكينهم من خوض انتخابات المجالس المحلية.