جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

علي عبد العزيز: الكاميرات أثبتت خروج إسلام عطيتو من الجامعة دون القبض عليه

Ain-Shams-University1546

قال الدكتور علي عبد العزيز، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن ممثلي النيابة العامة حضروا إلى الجامعة لتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بها، للتأكد مما تم ترويجه بشأن القبض على الطالب إسلام عطيتو، داخل الحرم الجامعي.

وأضاف «عبد العزيز» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض على شاشة «المحور»، السبت، أن النيابة تأكدت من خروج طالب كلية الهندسة من الجامعة دون أن القبض عليه، متابعا: «إسلام أدى امتحانه داخل الجامعة وخرج دون أن يمسه أحد، وهو ما أثبتته الكاميرات».

واستطرد: «يزعجنا ما تم ترويجه حول القبض على إسلام داخل الجامعة، فإدارة الجامعة لا يمكن أن تسمح بأن يمس أحد أبناءها بسوء»، مشيرا إلى أن مصر الآن تسير على الطريق الصحيح ويجب ألا يعرقلها أحد.

تجدر الإشارة إلى بيان اتحاد طلبة كلية الهندسة بجامعة عين شمس، الذي أكد فيه الأربعاء الماضي، أن مجهولين اصطحبوا إسلام بعد أدائه الامتحان للخارج حتى فوجئوا بإعلان مقتله في اليوم التالي.

من جانبها أكدت وزارة الداخلية أن جهود الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكان اختباء أحد عناصر لجنة العمليات النوعية المتورطة في حادث اغتيال العقيد وائل طاحون، الضابط بمصلحة الأمن العام، وهو «الإخواني/ إسلام صلاح الدين أبوالحمد عطيتو»، بأحد الدروب الصحراوية بدائرة قسم شرطة ثان التجمع الخامس، وفقا لبيان وزارة الداخلية.